التصنيفات:
الوسوم:

[ad_1]

كيفية عمل Instagram Reel (دليل خطوة بخطوة):

إليك كيفية إنشاء Instagram Reels في عام 2023، في أربع خطوات:

  1. مفهوم القصة المصورة

  2. تبادل لاطلاق النار Instagram بكرة

  3. معاينة وإضافة التأثيرات

  4. مشاركة Instagram بكرة

نحن نقوم بتفصيل جميع الخطوات في هذا المنشور (استمر في التمرير!) – ولكن إذا كان الفيديو هو الشيء المفضل لديك، فراجع هذا برنامج تعليمي سريع على اليوتيوب:

الخطوة رقم 1: القصة المصورة لمفهومك

أنت تعرف كيف يقول المثل، الفشل في التخطيط هو التخطيط للفشل. لذا، قبل أن تخطو أمام الضوء الأحمر، من الأفضل أن تضع خطة في مكانها الصحيح.

فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها للبدء:

  • ما هو الموضوع الأكثر منطقية لشركتك أو علامتك التجارية – الموضة والتصميم؟ وصفات الطعام؟ نصائح صحية؟

  • كيف سيكون محتوى Reels الخاص بك متماسكًا مع منشوراتك أو قصصك على Instagram؟

  • من هو جمهورك المستهدف وما نوع المحتوى الذي سيخاطبهم؟ يمكن أن تكون برامج تعليمية، أو خلف الكواليس، أو يومًا في الحياة.

ومن هناك، يمكنك قضاء بعض الوقت في تصفح التطبيق وتقييم العناصر المرئية والنصوص والاتجاهات والجماليات التي يمكنك استعارة الإلهام منها.

بمجرد حصولك على فهم جيد لاتجاهك، قم بوضع القصة المصورة للمحتوى الخاص بك عن طريق تقسيم المقاطع التي تحتاج إلى تصويرها من أجل إنجاح المفهوم.

بهذه الطريقة، ستكتسب فهمًا بصريًا لكيفية ظهور البكرات الخاصة بك – وسيكون لديك خطة واضحة للعمل بناءً عليها!

الخطوة رقم 2: قم بتصوير Instagram Reel الخاص بك

حان الوقت الآن لتصوير Instagram Reel الخاص بك.

يمكنك إنشاء Instagram Reels والوصول إليه بثلاث طرق مختلفة:

  1. علامة التبويب بكرات

  2. شاشتك الرئيسية على Instagram

  3. كاميرا قصص Instagram

1. كيفية صنع بكرة من علامة تبويب البكرات

لإنشاء Reel من علامة التبويب Reels، انقر فوق علامة التبويب Reels واضغط على أيقونة الكاميرا في أعلى يمين الشاشة:

2. كيفية عمل بكرة من شاشة Instagram الرئيسية

لإنشاء Reel من شاشة Instagram الرئيسية، اضغط على “+” في الجزء السفلي من الشاشة وانقر على “Reel” من القائمة السفلية:

3. كيفية عمل مقطع فيديو من كاميرا Instagram Stories

لإنشاء بكرة باستخدام كاميرا قصص انستغراماسحب لليسار من شاشة Instagram الرئيسية للوصول إلى كاميرا القصص.

من هناك، اضغط على “Reel” من القائمة السفلية:

يمكن تسجيل البكرات في سلسلة من المقاطع، في دفق واحد، أو تصويرها خارجيًا وتحميلها.

لإضافة مقاطع خارجية من ألبوم الكاميرا إلى Reel، حدد الرمز “+” في الزاوية اليسرى السفلية:

لتصوير لقطات داخليًا في تطبيق Reels، اضغط مع الاستمرار على دائرة التسجيل أسفل الشاشة:

يمكنك إضافة موسيقى إلى اللقطات الخاصة بك عن طريق النقر على أيقونة الصوت والبحث عن أغنية من مكتبة الموسيقى في Instagram. أو استخدم الصوت الأصلي الخاص بك عن طريق النقر على “استيراد” وتحميله:

يمكنك أيضًا تحديد أي جزء من الأغنية تريد عرضه:

عندما تشارك مقطعًا صوتيًا يحتوي على الصوت الأصلي، فسيتم نسب الصوت إليك.

لذلك، إذا كان لديك حساب عام، فيمكن للمستخدمين إنشاء Reels باستخدام الصوت الخاص بك عن طريق تحديد “استخدام الصوت” من Reel الخاص بك.

من الشريط الجانبي الأيسر، سيكون لديك أيضًا خيار اختيار سرعة الفيديو (السرعة الافتراضية هي 1x) من .3x أو .5x أو 1x أو 2x أو 3x أو 4x:

للتصوير بدون استخدام اليدين، استفد من مؤقت Instagram وتأثير العد التنازلي.

يتيح لك المؤقت تسجيل أي من مقاطعك دون استخدام اليدين. بمجرد الضغط على تسجيل، سترى العد التنازلي 3-2-1، قبل بدء التسجيل للمدة الزمنية التي حددتها:

سيكون لديك أيضًا خيار محاذاة مقاطعك. تكون هذه الأداة مفيدة عندما تريد إنشاء انتقالات سلسة بين اللحظات في لقطاتك:

للوصول إلى التأثيرات، اضغط على أيقونة النجوم الثلاثة أعلى زر التسجيل. هناك يمكنك تصفح معرض تأثيرات Instagram:

لقص المقاطع أو إعادة ترتيبها أو إضافتها بسهولة، اضغط على “التالي” ثم “تحرير المقاطع:”

لحذف مقطع، اضغط عليه، ثم اضغط على “تجاهل:”

هل أنت مستعد لتخطيط محتوى Instagram Reels الخاص بك مسبقًا؟ يبدأ بكرات الجدولة مع لاحقاًمنصة التسويق المرئي رقم 1 – اليوم!

الخطوة رقم 3: معاينة وإضافة تأثيرات الواقع المعزز والنص الإضافية

بمجرد رضاك ​​عن المقاطع، اضغط على “التالي” و”معاينة:”

لإضفاء الحيوية على المحتوى الخاص بك، يمكنك الاستفادة من تأثيرات Instagram العديدة.

إذا كنت معتادًا على أدوات Instagram Stories، فسوف تتعرف على معظمها:

  • نص: قل المزيد عن طريق إضافة نص إلى بكراتك.

  • يرسم: استخدم أداة الرسم لإضافة بعض الذوق الإضافي.

  • الملصقات: قم بتضمين التسميات التوضيحية وملفات GIF والوقت وعدد كبير من ملصقات Instagram الممتعة.

  • تأثيرات الواقع المعزز: ابحث في معرض Instagram الذي لا نهاية له لتأثيرات الواقع المعزز التي أنشأها Instagram والمبدعون حول العالم.

  • المرشحات: اسحب لليسار للوصول إلى المرشحات لإضافتها إلى البكرات الخاصة بك.

  • صوتي: في حالة فاتك ذلك سابقًا، يمكنك أيضًا إضافة الصوت من مكتبة الموسيقى في Instagram في هذه المرحلة – بالإضافة إلى تسجيل تعليق صوتي أو إضافة مؤثرات صوتية.

نصيحة: استكشف الصوت الرائج على Instagram من خلال التوجه إلى علامة التبويب Reels – قم بالتمرير ولاحظ أي مسارات تحتوي على سهم “الاتجاه” لمقطعك التالي.

ICYMI: قم بوضع إشارة مرجعية على موقعنا اتجاهات Instagram بكرات مدونة لمواكبة أصوات Reels الرائجة.

الخطوة رقم 4: شارك Instagram Reel الخاص بك

الآن حان الوقت لمشاركة إبداعك.

اختر صورة غلاف عن طريق النقر على “تحرير الغلاف” واكتب تعليقًا آسرًا يتحدث إلى Reel الخاص بك:

من هنا، قم بتبديل ما إذا كنت ترغب في مشاركة Reel الخاص بك في موجز Instagram. نوصي بالمشاركة في الخلاصة لتحقيق أفضل وصول.

لوضع علامة على حسابات Instagram في Reel، انقر فوق “وضع علامة على الأشخاص” – هنا سيكون لديك أيضًا خيار دعوة أحد المتعاونين.

إذا قبل المستخدم الخاص بك دعوة للتعاونستتم مشاركة منشورك مع متابعيهم وسيظهرون كمؤلفين مشاركين في المنشور:

يمكنك أيضًا إضافة موقع ووضع علامة على المنتجات وإضافة ما يصل إلى ثلاثة مواضيع وتبديل “التوصية على Facebook” لزيادة مدى وصولك.

وأخيرا، اضغط على “مشاركة:”

وبهذه الطريقة، لقد نجحت في نشر مقطع الفيديو الأول الخاص بك – تم إنجاز المهمة!

[ad_2]

انضم للمحادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *