التصنيفات:
الوسوم:

[ad_1]

لماذا يجب عليك جدولة فيديوهات YouTube القصيرة؟

تأتي جدولة فيديوهات YouTube القصيرة (ومقاطع الفيديو القصيرة الأخرى) مسبقًا بالعديد من الفوائد.

وهنا المراكز الثلاثة الأولى:

رقم 1: توفير الوقت

توفير الوقت هو السبب الأكبر ل جدولة فيديوهات YouTube القصيرة.

إنه يترك مجالًا للتركيز على مهام أخرى مثل العصف الذهني أو إنشاء المحتوى أو تحليل البيانات وإعداد التقارير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التخطيط للأسبوع (أو الشهر) المقبل بسهولة أكبر بدلاً من التسرع في النشر في الوقت الفعلي.

مرحبًا، توازن أفضل بين العمل والحياة.

#2: إعادة استخدام مقاطع الفيديو القصيرة

وكما يقول المثل: “اعمل بذكاء، وليس بجهد أكبر”.

وهذا مهم بشكل خاص عند إنشاء محتوى للنشر على منصات متعددة.

هل تقوم بالفعل بتصوير وجدولة مقطع فيديو لـ TikTok أو Reels؟ حدد موعدًا لنشره على YouTube Shorts أيضًا.

وكذلك عندما تستخدم واحد تقويم المحتوى لجميع منشوراتك، سيكون لديك رؤية شاملة له كل شئ ذاهب يعيش.

سيساعدك هذا على اكتشاف أي فجوات أو فرص للأسابيع القادمة.

إنه فوز مربح للجانبين.

نصيحة: بالنسبة للمحتوى الطويل، يمكن أن يساعدك البرنامج النصي على YouTube في تنظيم الفيديو الخاص بك. قم بتنزيل القالب المجاني الخاص بنا (المستخدم والمعتمد من قبل فريق Later الاجتماعي!).

#3: النشر باستمرار

في حين أن كلمة “الاتساق” هي الكلمة الطنانة اليوم، يتم النشر باستمرار يستطيع تساعدك على النمو على موقع يوتيوب.

ومع ذلك، يجب أن يكون جدول النشر الخاص بك قابلاً للإدارة.

يعد نشر محتوى الوسائط الاجتماعية في الوقت الفعلي، كل يوم، على منصات متعددة، إنجازًا هائلاً.

من خلال تحديد موعد مسبقًا، يمكنك التأكد من أنك تقوم بالنشر بشكل متكرر بوتيرة مريحة.

يبدأ جدولة فيديوهات YouTube القصيرة مع أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي المتوفرة اليوم — مجانا.



[ad_2]

انضم للمحادثة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *